مصدر: الشركة العربية للخدمات دفعت رسوماً جمركية مضاعفة لإدخال شحنة إسمنت جزائري عبر ميناء نواذيبو
قال مصدر في الشركة العربية للخدمات (SAPS) إن الشركة اضطرت إلى دفع رسوم جمركية مضاعفة، إضافة إلى غرامة مالية، من أجل إدخال شحنة من الإسمنت الجزائري عبر ميناء نواذيبو.
وأضاف المصدر أن ما وصفه بـ”الإجحاف” لا يستند، بحسب قوله، إلى أي مبرر قانوني، معتبراً أن الهدف منه هو عرقلة دخول الإسمنت إلى السوق المحلية. وأكد أن هذه الإجراءات “لن تثني الشركة عن مواصلة توجهاتها في توفير المادة”.
وكانت جمارك نواذيبو قد منعت، قبل أيام، سفينة جزائرية محملة بالإسمنت من تفريغ حمولتها أو الرسو في ميناء المدينة، قبل أن تتمكن الشركة لاحقاً من إدخال الشحنة بعد استكمال الإجراءات الجمركية ودفع الرسوم والغرامات، وفقاً للمصدر.
اترارزة مباشر موقع إخباري ومنصة يهتم بأخبار اترارزة
